تطوير البنى التحتية للبلدة واتمام المشاريع

 يستمر المجلس المحلي في اكسال بعمله المتواصل بتطوير البنى التحتية للبلدة واتمام المشاريع، بما يشمل عدة مرافق حيوية منها الشوارع، الأرصفة والاسوار الواقية وغيرها، وقد تم الاعلان مؤخرا عن تنفيذ مراحل متقدمة جدا من المشروع الضخم في الحي الشمالي لبلدة اكسال، الا وهو القاعة الرياضية المتطورة بتكلفة 15 مليون شيكل، والتي سيعود نفعها على اهالي قرية اكسال جميها وخاصة الاحياء القريبة من القاعة، لما ستوفره من قاعات وساحات لابناء القرية للحصول على دوراتهم وفعالياتهم التي ستعدو بالفائدة عليهم، بعيدا عن مخاطر الشارع.
وكذلك تم بدء تنفيذ العمل على الشارع المؤدي للقاعة من الجهة الشمالية (بدعم وزارة المواصلات)، بتكلفة 4 مليون شيكل ويشمل بناء اسوار واقية، تصريف المياه، شق ارصفة، تعبيد واضاءة كاملة بطول 400 متر لهذا الشارع الحيوي، والذي سيخدم سكان الحي الشمالي خاصة وأهل البلدة بشكل عام.
يُذكر بأن اكسال تشهد في الآونة الاخيرة، تطورا وتميّزا بعدة مجالات، سننشر عنها قريبا, لتصبح هذه البلدة متميزة محليا وربما قطريا، بفضل نهضتها الثقافية والمشاريع التي يتم تنفيذها.
رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة عقب قائلا: هذه المشاريع تأتي خدمة لأهل اكسال عامة، في حين أننا نعمل ايضا بقنوات اخرى من خلال اقسامنا المختلفة على تطوير جيل جديد واع مثقف محافظ على بلدته وعلى املاكها، نأمل التوفق بمشاريعنا لما فيه خير لبلدة اكسال وأهلنا.
وتابع دراوشة: كما انني وعبر منبركم، انتهز فرصة حلول عيد الاضحى المبارك، لأهنئ أهل بلدنا اكسال، اعاده الله عليكم وعلى جميع البلاد بالخير والمحبة، وقد اتممنا المزيد من المشاريع خدمة لأهل هذا البلد الطيب.